إعلان

محافظ جنوب سيناء: افتتاح المدرسة اليابانية بالطور في العام الدراسی الجدید

04:49 م السبت 19 مايو 2018

اللواء خالد فودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الطور - أ ش أ:

أعلن محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، افتتاح المدرسة المصرية اليابانية بطور سيناء، العام الدراسي الجديد 2018 / 2019، معربًا عن سعادته بما شاهده في المدرسة من نظام وتطوير على مستوى يرقى للعالمية، من حيث مساحة الفصول وصالة الألعاب الرياضية وحجرات رياض الأطفال القريبة من الحديقة والملاعب.

وقال المحافظ، في جولته التفقدية للمدرسة اليوم السبت، إن المبنى يطابق معايير الجودة العالمية، مؤكدًا أن المدرسة على مساحة 1000 متر مربع، وبها 22 فصلاً من رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الأساسي، بتكلفة 33 مليون جنيه وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وإشراف هيئة الأبنية التعليمية.

وأضاف أن المبنى يختلف عن المدارس العادية من ناحية الفصول، ففصول المدرسة اليابانية تصل إلى 70 مترًا مسطحًا والفصل في المدارس العادية 40 مترًا، وفصول المدرسة اليابانية كثافتها 25 طالبا أما بالمدارس العادية 50 طالبًا.

وأوضح أن المدارس اليابانية مزودة بمعامل متطورة ومسارح حديثة للأنشطة، ومطاعم ومكتبة وشبكات إنترنت متكاملة، وتجهيزات يتم توريدها للمدارس اليابانية تختلف عن التي تورد للمدارس العادية من ناحية مكان الجلوس، موجهًا بسرعة رصف الطرق المؤدية إلى المدرسة قبل افتتاحها والاهتمام بالتشجیر والتجمیل بالطرق المٶدیة الیها.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: