إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير تراخيص السيارات بالإسماعيلية

03:45 م الخميس 17 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

نجحت مباحث الإسماعيلية، بإشراف اللواء محمد علي حسين، مساعد الوزير مدير الأمن في ضبط تشكيل عصابي يتزعمه مهندس، لتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود مزورة.

وتوافرت معلومات وتحريات قام بها الرائد عادل الجزار، رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية، تفيد بقيام "محمد. ح. ع" مهندس كمبيوتر، في قسم الحاسب الآلي بإدارة المرور، و"هاني. ش. ع" 42 سنة، كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة بالاشتراك مع آخرين بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل، بشهادات بيانات وعقود يشتبه في كونها مزورة، مُقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها حيث تم ضبطهما وبحيازة الأول مبلغ مالي قدره 1100 جنيه، والثاني 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ ألف جنيه باسم زوجته "عزة. ا. ع" جرى التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة بمقطورات حيث تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصهم في غضون أبريل الماضي.

وبمواجهة المتهم الأول، اعترف بقيامه بالاشتراك مع الثاني وآخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، وأن المبلغ المالي المضبوط معه جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادي في التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثاني بذلك واشتراكه مع الأول وآخرين في ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، وقال إن المبلغ المالي المضبوط معه جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون.

فيديو قد يعجبك: