إعلان

خطة رمضانية مُكثفة في مراكز الشباب بالغربية

12:56 م الأربعاء 16 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

استعدت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، بتنظيم برامج ومشروعات مكثفة بمناسبة شهر رمضان بمراكز شباب المحافظة الـ280 تشمل مسابقات وأمسيات رمضانية دينيه وفنية وثقافية ورمضانية.

وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية في تصريح له إن فعاليات الأمسيات الرمضانية، تشمل تنظم الإدارة العامة للبرلمان والتعليم المدني آمسيات رمضانية متنوعة، واحتفاليه ختام الأنشطة وإفطار جماعي لعدد 120 طليعًا وطليعة من المتميزين بالأنشطة على مستوى المحافظة، عمل لقاء حواري حول انتصارات العاشر من رمضان بعنوان "عبرنا.. بقوة إيماننا"، بالإضافة إلى دورة تدريبية لإعداد كوادر نسائية شابة لخوض انتخابات المحليات.

وأضاف "إسماعيل" أن الإدارة العامة للشباب، تنظم أمسيات رمضانية متنوعة منها "الاحتفال بليالي رمضان، ومسابقة كبرى لحفظ القرآن الكريم، وأمسية شعرية عن شهر رمضان في حمام السباحة الأوليمبي، واحتفالية ليالي رمضان في نادي الفتاة بمركز شباب الدلجمون، وندوات وتواشيح دينية".

كما تنظم الإدارة العامة للطلائع أمسيات رمضانية متنوعة، حيث تنظم الدورة الرمضانية لكرة القدم النسائية للطلائع من 17:12 سنة بمراكز شباب مدينة طنطا، وسمنود، ومحلة مرحوم، والدورة الرمضانية الكبرى للمرحلة السنية من 18:16 للألعاب الفردية والجماعية، ومسابقات فنية وثقافية ودينية.

فيديو قد يعجبك: