إعلان

"مياه الأقصر" ترفع درجة الاستعداد في رمضان

01:42 م الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة الأقصر، عن اتخاذ حزمة من الإجراءات استعدادًا لحلول شهر رمضان المبارك، من خلال رفع درجة استعداد الخط الساخن على مدار الـ 24 ساعة مع تكثيف العمالة به خلال ورديات العمل الثلاثة.

كما أعلنت الشركة التأكد المستمر من صلاحية الأجهزة اللاسلكية والتليفونات الأرضية والمحمولة، ومتابعة خدمة الـ"واتس آب" بصفة مستمرة، وصفحات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، وغرفة عمليات الخط الساخن 125 على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

من جانبه، أكد اللواء محمد يحيى، رئيس مجلس إدارة الشركة، المتابعة المستمرة كل ساعتين على غرفة عمليات الخط الساخن بالإدارات التابعة، والتأكيد على عمل جميع المحطات بكفاءتها لكل وردية، والمتابعة مع رئيس قطاع التشغيل والصيانة في حالة حدوث أي أعطال مفاجئة والتنسيق والمتابعة مع إدارة الشبكات، والمتابعة التي يقوم بها مدير عام المياه لأعمال الصيانة الدورية للمحطات، والتنبيه على الحملة الميكانيكية لرفع درجة استعداد السيارات خاصة سيارات الطوارئ وسيارات مياه الشرب أو سيارات الكسح، في حالة الطوارئ لمجابهة أي حدث خلال شهر رمضان .

وأوضح "يحيى" أنه سيجري زيادة نشاط وحدة المتابعة الميدانية خلال الورديات، ومراجعة 80% من المكالمات التليفونية الواردة من المواطنين على الكول سنتر، وإبلاغ المقصر في حالة وجود تقصير، ومراعاة عدم التكرار.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أنه سيتم التوزيع العادل للعاملين المكلفين بالخدمة العامة خلال شهر رمضان لمواجهة أي تغيرات طارئة، والتبليغ الفوري لإدارة التوعية بأي تغيرات بالموقف لإعلام المواطنين بها على وسائل الإعلام المختلفة، والتواصل المستمر مع مدير إدارة الكهرباء لمواجهة أي انقطاع بالتيار الكهربي العمومي.

وناشدت الشركة، المواطنين بمحافظة الأقصر، سرعة الاتصال والإبلاغ في حالة حدوث مشكلة أو انقطاع في المياه بغرفة عمليات الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو رقم 0952282406 أو رقم 01147999752 من أي شبكة اتصالات أخرى.

فيديو قد يعجبك: