إعلان

بالصور.. "الداخلية" تطلق مبادرة خدمية متكاملة لأهالي "بشائر الخير ١" بالإسكندرية

06:04 م الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أطلقت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، قافلة خدمية في مدينة "بشائر الخير1" في الإسكندرية، وذلك في إطار مبادرة "معًا لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة"، تحت رعاية الوزير اللواء مجدي عبد الغفار.

تقام المبادرة على مدار يومين، بالتنسيق بين المحافظة ومديرية أمن الإسكندرية.

تضمنت فعاليات المبادرة تقديم الخدمات الطبية والشرطية والتموينية للأهالي، جرى أثناءها الكشف عليهم في جميع التخصصات، وتقديم العلاج والتحاليل والأشعة المجانية، كما تم تقديم خدمة الفيش والتشبية المميكن وخدمة إصدار جوازات السفر مع تسريع استلامها.

ويجرى التنسيق مع المجلس القومي للمرأة لإصدار بطاقات الرقم القومي للسيدات بالمجان، بالإضافة إلى تفعيل منافذ "أمان" للمنتجات الغذائية والتي تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنةً بمثيلاتها بالأسواق.

وقال المحافظ الدكتور محمد سلطان إن المبادرة جاءت بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، في منطقة "بشائر الخير ١" بغيط العنب، التي تعتبر مثالاً للقضاء على العشوائيات، مبينًا أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتفعيل المبادرات الاجتماعية بمراعاة البعد الإنساني والاجتماعي للمواطنين، توطيدًا لجسور الثقة والتعاون البناء معهم ومع جميع أجهزة الدولة.

وأضاف أن القافلة الخدمية لاقت استحسانًا كبيرًا من أهالي "بشائر الخير" وحي غرب.

فيديو قد يعجبك: