إعلان

بالصور.. سكرتير عام المنوفية يُكرّم المشاركين في إنجاح حملة "صوتك لمصر بكرة"

02:23 م السبت 12 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

شهد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية الاحتفالية التي نظمها المجلس القومي للمرأة فرع المنوفية، اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات بالديوان العام لتكريم المشاركين في إنجاح حملة "صوتك لمصر بكرة".

جاء ذلك بحضور منى المليجي، مقررة المجلس القومي للمرأة وسوسن طايل، وكيل وزارة الشباب والرياضة والنائبة سماح سعد، عضو مجلس النواب ورؤساء مجالس المدن والأحياء بنطاق المحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأشارت منى المليجي إلى أن حملة صوتك لمصر بكرة بدأت يوم 28 يناير، وحتى 23 مارس 2018 بالاستعانة بالرائدات الريفيات والمتطوعات للوصول للسيدات في الظهير الريفي والحضري والمناطق الأكثر احتياجًا للحث على النزول للمشاركة في العملية الانتخابية، وذلك من خلال عدة مراحل منها عقد ندوات ولقاءات جماهيرية، وكذا حملة طرق أبواب إضافًة إلى غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية.

كما توجهت منى المليجي، بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الحملة من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وعلى رأسهم الدكتور أيمن مختار، بهدف الوصول إلى السيدات في القرى بنطاق المحافظة، مؤكدةً أن الحملة لاقت نجاحاً كبيراً بالمنوفية، ما ظهر واضحًا في نسبة المشاركة الكبيرة للسيدات في الانتخابات الرئاسية بالمحافظة.

من جانبه أشاد السكرتير العام بالجهود التي يقوم بها المجلس القومي للمرأة في الدفاع عن قضايا المرأة، ونشر الوعي بينهن، وتحقيق التنمية من خلال المبادرات التي ينظمها المجلس.

مؤكدًا إيجابية المرأة المصرية وحرصها على وطنها، وأن مكانتها راسخة في المجتمع باعتبارها الشريك الأهم، مشيرًا إلى أهمية الدور الرائد الذي تلعبه المرأة المصرية، وقدرتها على العمل والإنجاز وتحدي الصعاب في كافة المجالات.

وفي نهاية الاحتفال كرّم السكرتير العام عددًا من الذين ساهموا وشاركوا في الحملة، وقدّم لهم شهادات تقدير على ما بذلوه من جهد في إنجاح الحملة، والوصول إلى أعلى نسب مشاركة في العملية الانتخابية، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتقديم كافة أوجه الدعم لجميع الجهود الهادفة لتمكين المرأة وتعزيز دورها في مختلف نواحي الحياة السياسية والاجتماعية.

فيديو قد يعجبك: