إعلان

"صورها بالموبايل".. تحرير طالب اختطفه والد زميلته من لجنة الامتحان في الفيوم

04:02 م الخميس 10 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أعادت المباحث الجنائية في الفيوم، اليوم الخميس، طالبًا في الصف الثالث الإعدادي، بأحدى مدارس مركز إطسا للجنته، عقب اقتحام بعض الأشخاص مدرسة أبو دفية الإعدادية بمركز إطسا، وقت الاستراحة الثانية بين امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية، واختطاف الطالب "م. س".

وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بقيام بعض الأشخاص باقتحام مدرسة أبو دفية الإعدادية في مركز إطسا، أثناء الاستراحة الثانية بين مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية، واختطاف الطالب "م. س" في الصف الثالث الإعدادي.

وكشفت تحريات الرائد المقدم وائل عبدالحي، رئيس مباحث مركز إطسا، تحت إشراف العميد هيثم عبدالمجيد مدير إدارة البحث الجنائي في الفيوم، عن أن الطالب المختطف، أثناء دخوله لجنة الامتحان قام بتصوير إحدى زميلاته، التي أجرت اتصالًا بوالدها، الذي اصطحب معه بعض أقاربه، واقتحم المدرسة واختطف الطالب قبل دخول امتحان مادة التربية الفنية.

ودفعت مديرية أمن الفيوم، بقوات من قسم شرطة إطسا تحت قيادة العميد أسامة أبو الليل مأمور المركز، وجرى تحرير الطالب، وأعادوه للجنة الامتحان مرة أخرى، وألقت القبض على الخاطفين، وأخطرت نيابة إطسا التي تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: