إعلان

قتل شابًا حاول السرقة بعمارات سكنية.. القبض على خفير خاص بأسيوط

11:46 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

ألقى ضبّاط مباحث مركز شرطة منفلوط بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، القبض على خفير خاص، لاتهامه بقتل شاب أثناء محاولته سرقة أدوات سباكة من عمارات سكنية غير مأهولة بالسكان.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، يُفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منفلوط من الأهالي بإطلاق عيار ناري، وقتيل بناحية العتامنة، وعثر بمنطقة مشروع مساكن العتامنة الجديدة "مجموعة من العمارات كاملة التشطيب تابعة للوحدة المحلية للقرية، وغير مأهولة بالسكان" على جثة "ع. ع. س" 35 سنة، بدون عمل، ومقيم بقرية بني شقير، مصاب بطلق خرطوش بالرقبة أدى إلى وفاته، كما عثر بحوزته على سلاح أبيض "سكين" قابضًا عليها بيده اليُسرى، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي، تحت تصرف النيابة .

وجرى تشكيل فريق بحث من وحدة مباحث منفلوط، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة "م. ش. ع" 52 سنة، خفير خاص، ومقيم بنجع معتمد العتامنة.

وأقرّ أنه معين كخفير للمنطقة من قبل المقاول المنفذ للمشروع، وحال تفقده للعمارات حيث أنها خالية من السكان تلاحظ له وجود حركة بإحدى العمارات، وعند دخوله إليها شاهد المجني عليه يحاول سرقة بعض أدوات السباكة، وعندما حاول ضبطه قام بالهرب فطارده حتى مكان الواقعة، وأخرج المجني عليه سكينًا من طيّات ملابسه، ومحاولة التعدي عليه فقام بإطلاق عيار خرطوش من سلاح ناري كان بحوزته دفاعًا عن نفسه، ما أدّى إلى إصابته التي أودت بحياته، وقدم السلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، وتم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان