إعلان

1208 طلبات من المواطنين لتقنين الأراضي بمحافظة السويس

12:16 ص الجمعة 06 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

عقد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، اجتماعًا بلجنة استرداد أراضي الدولة، ومستحقاتها لمناقشة الموقف التنفيذي لما جرى بخصوص تقنين أراضي الدولة الأميرية و الزراعية لسرعة إنجاز العمل وتسجيل الملفات المقدمة لتقنين الأراضي.

وقال محافظ السويس -في بيان إعلامي اليوم الخميس- إنه أصدر قرارا بسحب 120 قطعة أرض لم يسدد أصحابها المبالغ المستحقة، والتي حصلوا عليها من خلال المزادات العلنية سواء أراضي أو محلات أو ورش.

وأوضح أنه كلف إدارة التخطيط العمراني وإدارة الأملاك بعمل بيان لتصنيف الأراضي ملك الدولة المتعدي عليها والأراضي التي سيتم تقنينها والأراضي المتعدى عليها والتي تم إزالة التعديات منها حتى 28 مايو 2017 وتحديد الاستخدام الأمثل لهذه الأراضي لإقامة مشروعات خدمية لصالح أبناء السويس بالتنسيق مع الأحياء.

وشدد اللواء حامد، على رؤساء الأحياء ضرورة الاستمرار في إزالة التعديات و التنسيق مع مديرية الأمن والجيش الثالث في الحالات التي تستدعي ذلك.

وطلب المحافظ من إدارة الأملاك حصر كامل لباقي الأراضي التي لم تسدد ما عليها من مستحقات مالية لتحويلها للنيابة العامة، وأعطى مهلة شهراً للمتعاملين على الأراضي والورش والمحلات ممن عليهم مستحقات مالية أو سدد من خلال شيك بدون رصيد بعدها سيتم إبلاغ النيابة العامة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان