إعلان

الأزهر يعرض إصداراته بأسعار مخفضة في معرض الإسكندرية للكتاب

03:15 م الخميس 05 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

خصص جناح الأزهر الشريف بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب المُقام في الفترة من 31 مارس إلى 9 أبريل الجاري، مجموعة كبيرة من الكتب والإصدارات بأسعار رمزية وأخرى مجانية من خلال أقسامه المختلفة، وأعلن تقديم خدمات مميزة لزوار المعرض بتوفير جولات تعريفية بأقسام الأزهر.

ويضم الجناح قسمًا لمكتبة الأزهر، ومركز الأزهر للترجمة، ومجمع البحوث الإسلامية الذي يقدم إصداراته بأسعار رمزية؛ ومنها كتاب "هذا هو الإسلام"، "نظرات إسلامية"، "حول إعجاز القرآن"، "الإسلام دين عامر خالد"، "خطوات التفسير البياني"، "نشأة الفقه الاجتهادي وأطواره"، "الاستشراق والخلفية الفكرية للصراع الحضاري"، وغيرهم.

ويقدم قسم بيت الزكاة كتبًا مجانية لزوار المعرض، كما يتضمن الجناح أقسامًا تعريفية بالجامع الأزهر، وجامعة الأزهر، بالإضافة إلى قسم خاص بالتعريف ببوابة الأزهر الإلكترونية الرسمية والخدمات والمصادر التي تتيحها عبر الانترنت.

ويستقبل الجناح عدد كبير من الرحلات المدرسية يوميًا، كما يقدم قسمًا خاصًا لعرض مجلة "نور"؛ أحد إصدارات الأزهر الشريف المقدمة للأطفال.

ويضم الجناح أيضًا قسمًا للجنة الفتاوى الذي يستقبل الزوار، بالإضافة إلى قسم خاص بقطاع المعاهد الأزهرية الذي يعرض مشغولات وأعمال يدوية، ويقدم ورش لتعليم الخط والرسم.

وكان افتتح معرض الإسكندرية الدولي للكتاب كل من الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور عباس شومان؛ وكيل شيخ الأزهر الشريف، والمستشار محمد عبد السلام؛ مستشار شيخ الأزهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان