إعلان

ننشر أول صورة للحاجة سعدية بعد الإفراج عنها في السعودية

07:12 م الإثنين 30 أبريل 2018

الحاجة سعدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

استقبل أحد المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية الحاجة سعدية عبدالسلام العاصي، 75 سنة، والتى أفرج عنها اليوم الاثنين ، بعد إلقاء القبض عليها فى 20 مارس الماضي بمطار ينبع.

وكان أحد الأشخاص بمدينة نبروة أهدى الحاجة سعدية رحلة عمرة وإعطاها حقيبة لتوصيلها إلى السعودية لتكتشف السلطات هناك أن بدخلها مواد مخدرة.

وأرسل أحد العاملين بالقنصلية المصرية بجدة صورة لـ"هدى محمد" نجلة الحاجة سعدية وتتناول الطعام بأحد مطاعم المدينة، عقب الإفراج عنها.

وقالت نجلة سعدية فى تصريحات خاصة لـ"مصراوي" ان والدتها اتصلت بها منذ قليل لتبلغها بإنهاء إجراءات الإفراج واستعدادها لأداء مناسك العمرة والعودة الى قريتها بمحافظة الدقهلية.

واضافت هدي أن مسؤول بوزارة الخارجية أبلغها بأن السلطات المصرية سلمت نظيرتها السعودية نتائج تحقيقات أجريت في مصر بعد ضبط المتهم الرئيسي في القضية، التي بدأت تفاصيلها منتصف مارس الماضي.

يذكر أن حازم رمضان، القنصل العام المصري في جدة، أعلن اليوم أن القنصلية نجحت في الإفراج عن المواطنة سعدية عبدالسلام حماد العاصي يوم 30 الجاري بالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعوديتين، بعد قيام القنصلية بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية للجانب السعودي والتي تثبت براءة المواطنة.

وأضاف القنصل العام، في بيان للخارجية، ، أن القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية في مقر إحتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية، مشيرا إلى أن القنصلية سوف تقوم بتقديم التسهيلات اللازمة لها لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وذلك قبل مغادرتها عائدة إلى أرض الوطن بعد استكمال الإجراءات القانونية ذات الصلة.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان