إعلان

القبض على 4 متهمين آخرين في واقعة سقوط لوحة إعلانات الإسكندرية

12:26 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقى ضباط مباحث الإسكندرية القبض على 4 متهمين هاربين، متورطين في واقعة سقوط لوحة إعلانات من أعلى عقار بمنطقة ستانلي على كورنيش الإسكندرية، الثلاثاء الماضي، ليرتفع عدد المقبوض عليهم إلى 10 متهمين.

والمتهمون هم كل من "س. أ. ع" 43 سنة، مقيم بمنطقة الرمل، و"ح. ع. خ" 22 سنة، مقيم برشيد محافظة البحيرة، و"ع. م. ع" 40 سنة، مقيم بمنطقة الرمل، و"هـ. ع. خ" 16 سنة، مقيم برشيد بمحافظة البحيرة.

وقررت النيابة، في وقت سابق، تجديد حبس 3 متهمين، وهم مالك العقار، وعاملين آخرين، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، فيما أمرت بحبس 3 عمال آخرين لمدة أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.

وكان لقي محمد السيد أبوالعزم، 67 سنة، سائقًا، مصرعه، الثلاثاء الماضي، بعدما سقطت عليه أجزاء من لوحة إعلانات، وسور عقار مكوّن من 7 طوابق بمنطقة ستانلي، فيما تسبب الحادث في حالة من الشلل المروري بكورنيش الإسكندرية.

وأكدت تحريات المباحث في المحضر رقم 6585 لسنة 2018 جنح قسم أول الرمل، مسئولية العمّال المكلفين بإزالة اللوحة عن الحادث وعددهم 9 أشخاص، فيما قرر حارس العقار المخلي سبيله أن مالك العقار هو من أمره بإحضار العمال لإزالة اللوحة.

وبمواجهة مالك العقار المدعو "مكرم. ت. أ" 79 سنة، محام، مقيم بذات العقار، أنكر ما جاء بأقوال الحارس، وأضاف أن شركة الدعاية مالكة اللافتة هي التي قامت بإرسال العمّال لرفعها، ما نفته مالكة شركة الدعاية المدعوة "هالة. م. ع" 58 سنة، وأنكرت ما جاء بأقوال مالك العقار.

فيما اتهم نجل السائق المتوفي المدعو "عماد محمد السيد أبو العزم" 45 سنة، سائق مالك العقار ومالكة الشركة بالتسبب في وفاة والده، لتصدر النيابة الأربعة قرارات السابقة.

فيديو قد يعجبك: