إعلان

لسرقة "توك توك".. مقتل عامل وإلقاء جثته في ترعة بسوهاج

10:43 ص الإثنين 30 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

كشفت مباحث سوهاج بإشراف اللواء خالد الشاذلي، اليوم الإثنين، غموض العثور على جثة عامل ملقاة في ترعة سيالة العنبرية بأولاد مؤمن، دائرة مركز شرطة سوهاج، إذ تبين لها أن وقوف طالب وسائق وراء الجريمة بدافع سرقة الـ"توك توك" الذي كان يقوده المجني عليه.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا بالعثور على جثة أحمد. ع. ع، 18 سنة، عامل ويقيم بناحية نجع الحمدية دائرة مركز المنشأة بترعة سيالة العنبرية، بناحية أولاد مؤمن دائرة مركز سوهاج، وبمناظرتها تبين وجود شال ملفوف حول الرقبة وإصابات بالرأس من الخلف.

وتوصل فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة هما "إسلام. ع. ي" 17 سنة، طالب ويقيم بناحية العيساوية دائرة مركز المنشأة، و"كريم. م. ع" 25 سنة، سائق، ويقيم بناحية البياضية بالناظر دائرة مركز المنشأة بقصد سرقة الــ"توك توك" الخاص بالمجني عليه.

جرى ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافا أنهما قاما باستدراج المجني عليه من بندر المنشأة، وفي الطريق اعتديا عليه، وخنقاه بواسطة شالٍ، وألقيا بجثته مكان العثور عليها، وضُبط الــ"توك توك" بإرشاد المتهم الثاني، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان