إعلان

حارس العقار يروي.. كيف انتحر نجل حمدي الفخراني داخل منزله بالغربية

04:34 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

حمدي الفخراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

قال زكي عبدالحميد زكي، 34 سنة، حارس عقار حمدي الفخراني بمدينة المحلة الكبرى، أنه فوجئ، مساء أمس الاثنين، بالمهندسة خيرية محمد كامل 52 سنة، زوجة "الفخراني" تطلب مساعدتها في دخول الشقة لدى عودتها من السفر، لأنها وجدت جميع الأبواب مغلقة من الداخل.

وأضاف حارس العقار خلال حديثه لـ"مصراوي" أنه صعد الطابق الأول، حيث تسكن عائلة حمدي الفخراني، وتمكن من كسر الباب، ودخل إلى غرفة "خالد" من البلكونة فوجده معلقا بواسطة كابل شاحن التليفون في لوح خشب بدولاب غرفته وبجواره جميع متعلقاته الشخصية.

واستكمل: "أنزلت الجثة بمساعدة والدته على السرير، ثم أبلغنا الشرطة بعد التأكد من وفاته".

كانت المعاينة المبدئية أظهرت وجود جثمان المذكور على سرير غرفة نومه وبه إصابة بالرقبة عبارة عن "حز هلالي الشكل" من أسفل الذقن إلى خلف الأذنين وآثار "رسوب" دموي بالأطراف، ولا يوجد به أي إصابات أخرى وبجواره هاتفة المحمول وجهاز "اللاب توب" الخاص به.

كما كشفت المعاينة أن باب الغرفة كان مغلقًا من الداخل والغرفة مرتبة، ووجود عمودين خشب بالدولاب بارتفاع مترين من الخارج وعلى رأس العمود من أعلى كابل تليفوني.

وأشارت والدة "خالد" خلال التحقيقات إلى أن ابنها المنتحر كان يقيم معها في المنزل ويمر منذ فترة باكتئاب حاد حتى عزف عن الخروج من المنزل أو السهر مع أصدقاءه كما اعتاد، وقبل انتحاره بيوم سافرت إلى بيت والدتي للاطمئنان عليها بقرية دونشر مركز المحلة، وتركته ومكثت هناك ليلة واحدة، وعند عودتي وجدت جميع الأبواب مغلقة من الداخل، فاستعنت ببواب العمارة لكي يكسرها ودخل البواب من شيش البلكونة المطلة على حجرة نوم خالد ليجده جثة هامدة".

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد أشرف عمارة مأمور قسم أول المحلة، بالعثور على جثة نجل البرلماني مشنوقا داخل منزله.

انتقل العقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والرائد هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة، تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، لمكان الحادث، ونقلت الجثة بسيارة إسعاف لمشرحة مستشفى المحلة العام، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان