إعلان

ضبط 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنطقة أثرية في كفر الشيخ

07:53 م السبت 28 أبريل 2018

المتهمين اثناء ضبطهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت شرطة المسطحات المائية في مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، اليوم السبت، القبض على مجموعة من الأشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في إحدى المناطق الأثرية بدائرة مركز شرطة سيدي سالم.

تلقى مدير الأمن اللواء أحمد صالح إخطارًا من العميد خالد فتح الله مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بورود المحضر رقم 4 أحوال قسم مسطحات سيدي سالم، بمعرفة الملازم أول علاء حجاج، يتضمن ورود مذكرة محررة بمعرفة "حسين. ع. ب" 31 سنة - مراقب أمن بهيئة الآثار، معين لحراسة منطقة آثار تل كوم الدخلة، بأنه حال مروره على منطقة تل كوم الدخلة الأثرية، تلاحظ له وجود عدد من الأشخاص يحفرون وينقبون عن الآثار بذات المنطقة.

انتقلت قوة من قسم المسطحات المائية بمركز سيدي سالم إلى موقع البلاغ، وجرى ضبط: "وليد. م. ش - 43 سنة" عامل زراعي، و"محمد. ع. ر - 54 سنة" سائق، و"راضي. أ. أ - 35 سنة" صياد، يقيمون بمركز بلطيم، و"رمضان. ع. ا - 34 سنة"، حاصل على مؤهل متوسط، و"علي. ا.ع - 50 سنة" سائق، يقيمان بقرية الجرايدة دائرة مركز بيلا، و"إبراهيم. م.إ - 19 سنة" صياد، و"محمد. أ. أ - 34 سنة" صياد، يقيمان بقرية الشخلوبة دائرة مركز شرطة سيدي سالم، وبحوزتهم بعض الأدوات المستخدمة في الحفر. وبمواجهتهم اعترفوا بالتنقيب عن الآثار.

أعيد قيد المحضر رقم 4754 لسنة 2018 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان