إعلان

المؤبد لعاطل هشم رأس عمته بأسطوانة غاز في الشرقية

03:45 م السبت 28 أبريل 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار صابر أحمد عبدالله، رئيس المحكمة، اليوم السبت، عاطلًا، بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه بقتل عمته داخل مسكنها بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بعثور عدد من أهالي منطقة "النحال" بالزقازيق، على جثة "ناهد. ح. ش" 55 سنة، ربة منزل، بها آثار دماء، داخل منزلها، وتنبعث منها رائحة كريهة.

وتبين من التحريات، أن الجثة بها آثار دماء في الرأس من الخلف، بالإضافة إلى عدة طعنات في الظهر أسفل الرقبة، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6710 إداري قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2016.

وكشفت تحريات المباحث، عن أن وراء الحادث "محمد. الـ. ح. ش" 28 سنة، عاطل، ابن شقيق المجني عليها؛ عندما حاول سرقتها لمروره بضائقة مالية، فيما تبين أن المتهم كان دائم التردد على المجني عليها؛ لكونها تعيش بمفردها، وتسلل إلى منزلها ليلة الجريمة، بصحبة صديقه "محمد. ص. غ" 24 سنة، عاطل، والذي كان ينتظره لحين الانتهاء من السرقة.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وأدلى باعترافات تفصيلية عن الحادث.

وقال إنه طلب من المجني عليها مبلغ مالي لمروره بضائقة مالية، إلا أنها رفضت، فضربها بأسطوانة غاز على رأسها، وعندما حاولت النهوض، طعنها عدة طعنات في ظهرها أسفل الرقبة، ما أسفر عن وفاتها في الحال.

وفور سقوط المجني عليها مدرجة في دمائها، سرق المتهم 300 جنيه منها، قبل أن يتم ضبطه وصديقه، ويقر بأن صديقه لم يرتكب الجريمة معه، بل كان برفقته فقط.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15/146 جنح قسم أول الزقازيق لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: