إعلان

بالصور- أقارب فتاة يتهمون طاقما طبيا بالتسبب في وفاتها بالغربية

04:20 م الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

تجمهر العشرات من أهالي قرية منشأة الأمراء في مدينة المحلة الكبرى بالغربية، اليوم الخميس، أمام أبواب مستشفى المنشاوي بطنطا، احتجاجًا على تأخر إصدار تصريح دفن جثة ابنتهم، التي توفت جراء ما قالوا إنه "إهمالًا طبيًا" بعد أن أجرت عملية ولادة قيصرية في مستشفى تخصصي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ يحمل رقم 3103 إداري في نقطة شرطة مستشفى المحلة العام، تابعة لقسم أول المحلة، من "محمد. ز" و"نبيل. إ" بوفاة زوجة الأول وابنة الثاني "نيرة" 23 سنة، خلال إجراءها عملية قيصرية داخل مستشفى تخصصي نتيجة ما وصفوه بـ"الإهمال الطبي"، متهمين الدكتور "محمود. أ" أخصائي تخدير، والدكتور "عبدالظاهر. ع" مدير المستشفى، والدكتورة "هيام. ا" أخصائية نساء وتوليد، بالتسبب في وفاة ابنتهم.

وطالب أهالي الفتاة الضحية، بالقصاص من المتسببين في وفاة ابنتهم من أعضاء الفريق الطبي، وتقدموا بشكوى رسمية إلى مديرية الصحة في طنطا، لاتخاذ كافة الإجراءات الإدارية حيال مستشفى المتسبب في وفاتها حسب ما ذكروه في محضر البلاغ.

ووجه الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، مساعديه بتشكيل لجنة لمعاينة المستشفى، وسماع أقوال أصحاب الشكوى، والأطباء المتهمين بالتسبب في الوفاة، والتأكد من تورطهم من عدمه وطلب تقرير الطب الشرعي حول الواقعة.

كما قرر المستشار أحمد السعيد عمر رئيس نيابة أول المحلة، فتح باب التحقيق في واقعة وفاة الفتاة واستدعاء كافة الأطباء المتهمين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معهم، عقب سماع أقوالهم.

فيديو قد يعجبك: