إعلان

خبير عسكري: سيناء مستهدفة منذ القدم ومازالت حلما لبعض الدول الطامعة

04:16 م الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – آية السيد:

قال اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري، إن على الجميع تحمل قرارات القوات المسلحة التي تهدف إلى تضييق الخناق على الإرهابيين في سيناء للقضاء عليهم، مؤكدا أن انتصار القوات المسلحة على الإرهاب واقتلاعه من جذوره يعد عبورا وانتصارا يضاهي انتصار أكتوبر.

وأكد "بخيت" أن سيناء كان مستهدفة منذ القدم ومازالت حلما لبعض الدول الطامعة والإرهاب الذي يعد وسيلة لتلك الدول لإضعاف الجيش المصري، مشيرا إلى أن التاريخ برهن على قوة وشجاعة القوات المسلحة المصرية التي انتصرت في حروبها ضد المحتلين وستنتصر في حربها على الإرهاب ومن يموله الوقوف ضد مصر وشعبها لأن سيناء على مر التاريخ قاهرة الأعداء ومقبرة الغزاة.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها محافظة جنوب سيناء اليوم الخميس، في ذكرى تحرير سيناء تحت شعار "حماية وطن.. دعم وتنمية" بحضور اللواء محمد عيسى سكرتير عام المحافظة، واللواء نادر عشماوي السكرتير المساعد، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ جنوب سيناء السابق، واللواء هشام الحلبي الأستاذ بأكاديمية ناصر العسكرية.

واستعرض الخبير الاستراتيجي العسكري بعض المؤامرات التي تحاك للجيش المصري بهدف النيل من عزيمته وقال لن تستطيع قوة تدمير عقيدة الجيش المصري الذي قهر جيش الإسرائيلي الذي قيل أنه لا يقهر، مطالبا الحضور بمساندة الجيش والشرطة لتطهير سيناء الغالية من الإرهاب.

فيديو قد يعجبك: