إعلان

محافظ الدقهلية ينفي صلة مدير مكتبه المستقيل بــ"الإخوان"

07:20 م الأربعاء 25 أبريل 2018

الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

تقدّم اللواء محمد الرفاعي، مدير عام مكتب محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء باستقالته من منصبه، بعد إجرائه جراحة في العين تسببت له في مشكلات صحية.

وكانت ترددت شائعات بشأن وجود علاقة بين "الرفاعي" وجماعة الإخوان المسلمين، وأنه قريب للنائب العام الأسبق المستشار طلعت عبدالله، ما نفاه الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، كما نفى وجود أي مخالفات أدت إلى استقالته.

وقال "الشعراوي" إن تقديم اللواء محمد الرفاعي، مدير مكتبه، لاستقالته كان لظروف صحيّة، ورغبته في التقاعد من العمل بالمحافظة، إضافة إلى وجود عدد من الفرص عُرضت عليه، وهو مازال ينظر فيها وفقًا لما تسمح به ظروفه الصحية.

وتابع محافظ الدقهلية، أنه أقال اللواء يسري الشيمي، رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة بسبب عدم فعاليته، وسرعة تنفيذ المهام المسندة إليه، وكان القرار في صالح العمل، وتفعيل إزالة التعديات، ومواجهة المخالفات التي تشهدها المنطقة بجمصة.

وجاء نص استقالة "الرفاعي" التي تقدّم بها إلى الدكتور أحمد الشعراوي كالتالي "السيد الوزير الفاضل.. محافظ الدقهلية، تحية واحترام وتقدير.. تشرفت بالعمل تحت قيادة سيادتكم وتعلمت الكثير والكثير وأديت واجبي بالذمة والصدق والإتقان، ألتمس من سيادتكم التكرّم بالموافقة على قبول استقالتي لظروف خاصة صحية واجتماعية، وفقكم الله وسدد خطاكم إلى مافية الخير للبلاد والعباد، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام".

1

فيديو قد يعجبك: