إعلان

فيديو جديد للحظة سقوط لوحة إعلانات على سائق بكورنيش الإسكندرية

10:59 ص الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو جديداً للحظة سقوط هيكل للوحة إعلانات من أعلى عقار بمنطقة ستانلي، أمس الأول الثلاثاء، على سائق أثناء جلوسه على مقهى بكورنيش الإسكندرية، ما أدى إلى وفاته.

ويظهر المقطع المصور الذي رصدته كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، سقوط أجزاء من اللوحة الإعلانية وسور العقار على السائق و4 آخرين عقب جلوسهم على المقهى بـ8 دقائق فقط.

لقي سائق يبلغ من العمر، 67 سنة، مصرعه، عصر أمس، بعدما سقطت عليه أجزاء من لوحة إعلانات وسور عقار مكون من 8 طوابق في منطقة ستانلي على طريق الكورنيش.

ووفقًا لفيديو آخر حاول 7 عمال إسقاط لوحة إعلانات ضخمة من الحديد تزن ما يزيد على طن أعلى سطح عقار، إلا أنهم لم يستطيعوا السيطرة عليها، لتسقط خارج العقار وتحطم أجزاء من السور.

وتسبب الحادث في شلل مروري غير مسبوق على طريق كورنيش الإسكندرية، الذي يعد أهم محور مروري في المدينة الساحلية.

ووجه اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بتنفيذ عدة إجراءات منها عمل تحويلات مرورية بمعرفة إدارة مرور الإسكندرية بمكان الحادث، وأيضًا قيام قوات الحماية المدنية وبالتنسيق مع الشركات المختصة في رفع آثار الحادث.

ونصحت مديرية الأمن في بيان لها المواطنين المتجهين لمناطق شرق المدينة من طريق الكورنيش بسلوك طرق بديلة بدلًا من الكورنيش لوجود تحويلات مرورية بمكان الحادث ما ترتب عليه وجود كثافات مرورية بالطريق الرئيسي.

فيديو قد يعجبك: