إعلان

قتلت سائقًا وأعاقت الكورنيش.. لحظة سقوط لوحة إعلانات الإسكندرية (فيديو)

11:22 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

موقع سقوط لوحة إعلانات الإسكندرية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، فيديو يرصد لحظة سقوط لوحة إعلانات ضخمة من أعلى أحد العقارات بمنطقة ستانلي على كورنيش الإسكندرية. وقد لقي ساق يبلغ من العمر 67 عامًا مصرعه جراء الحادث.

ظهر بالفيديو 7 عمال أثناء محاولتهم إزالة اللوحة الإعلانية الضخمة (تزن 10 أطنان) باستخدام بعض الحبال ما أدى إلى سقوطها جهة الشارع بدلاً من إنزالها في الجهة المعاكسة أعلى سطح العقار.

وأرفقت صاحبة الفيديو تعليقًا يرصد شهادتها على الحادث قائلة: "لقد قمت بتصوير هذا المقطع اليوم من نافذة منزلي، لقد كانوا يحاولون إزالة تلك اللوحة القديمة على مدار أسبوع واليوم كان يوجد الجزء الأخير المتبقي الذي أرادوا إزالته وهكذا انتهى بهم المطاف".

تتسبب الحادث في شلل مروري غير مسبوق على طريق كورنيش الإسكندرية، الذي يعد أهم محور مروري في المدينة الساحلية.

ووجه مدير الأمن اللواء مصطفى النمر بتنفيذ عدة إجراءات منها عمل تحويلات مرورية بمعرفة إدارة مرور الإسكندرية بمكان الحادث وأيضًا قيام قوات الحماية المدنية وبالتنسيق مع الشركات المختصة في رفع آثار الحادث.

ونصحت مديرية الأمن في بيان لها المواطنين المتجهين لمناطق شرق المدينة من طريق الكورنيش بسلوك طرق بديلة بدلاً من الكورنيش لوجود تحويلات مرورية بمكان الحادث ما ترتب عليه وجود كثافات مرورية بالطريق الرئيسي.

فيديو قد يعجبك: