إعلان

بالصور.. تطوير طرق قصر ثقافة شرم الشيخ بتكلفة 2.5 مليون جنيه

03:20 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

قال المهندس السيد فهمي، مدير منطقة تعمير جنوب سيناء أنه جرى الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير شارع قصر الثقافة والمسرح المفتوح والتنسيق الحضاري بمطلع هضبة أم السيد بتكلفة تصل إلى 1.5 مليون جنيه تنفيذ شركة المقاولون العرب فرع سيناء .

وأضاف "فهمي" أنه جرى تطوير جميع الطرق المؤدية إلى قصر ثقافة شرم الشيخ لكي تتماشى مع خطة التطوير الجارية للقصر، والذي من المقرر افتتاحه خلال الأيام المقبلة على هامش احتفالات المحافظة بعيد تحرير سيناء .

من جانبه أكد اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ إنارة شارع قصر الثقافة، ووضع كافة العلامات والإرشادات المرورية، وعمل جداريات وميدان به بتكلفة تصل إلى مليون جنيه من ميزانية الخطة الاستثمارية للمدينة إضافة إلى مليون ونصف تكلفة عمليات التطوير والرصف ليصبح إجمالي التكلفة 2.5 مليون جنيه .

وأشار رئيس المدينة إلى أن أعمال تطوير قصر ثقافة شرم الشيخ تضمنت رفع كفاءة مبنى قصر الثقافة ليعود منارة ثقافية بالمدينة وإنشاء مسرح كبير يستوعب كافة الاحتفالات والمهرجانات، وإقامة مكتبة نموذجية، ومسرح صيفي، وأماكن خاصة بدخول المتفرجين واستراحة لكبار الشخصيات ودورات مياه وغرف تبديل الملابس بتكلفة تصل إلى 10 ملايين جنيه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان