إعلان

بالصور- إزالة العشوائيات لإنشاء عمارات جديدة برأس البر

02:35 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

بدأت قوات الشرطة بدمياط، في أعمال الإزالة بقرية شمال وجنوب الصيادين، اليوم الثلاثاء، ومن المقرر الانتهاء منها بعد غد الخميس، تمهيدا للبدء في أعمال إنشاء عمارات جديدة على نفس الطراز المعماري لمدينة رأس البر، وطبقا للمخطط الاستراتيجي للمدينة شاملة منطقة ترفيهية.

وعقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، اجتماعا مع أهالي قرية الصيادين، الأحد، بقاعة المؤتمرات بالديوان العام، سلم خلاله القيمة الإيجارية المتفق عليها وهى 9600 جنيه قيمة تأجير مكان بديل لحين الانتهاء من إقامة العمارات السكنية.

وأعلن المحافظ البدء في إخلاء المنطقة حتى يتسنى لوزارة الإنتاج الحربي البدء في أعمال الإنشاء والتى تم إسناد الأعمال لها للتأكد من السرعة في الإنجاز والدقة في التنفيذ، مناشدا أهالي المنطقة بسرعة التوجه لمجلس لمدينة رأس البر للحصول على جوابات تخصيص الوحدات السكنية.

ومن المقرر تخصيص وحدة سكنية داخل العمارات لكل مواطن أنهى إجراءات تسليم مكان إقامته الحالي، وسيتم إنشاء 10 عمارات جديدة على نفس التراث المعماري لمدينة رأس البر وطبقا للمخطط الاستراتيجي للمدينة شاملة منطقة ترفيهية، وأكد المحافظ أنه عقب ذلك تعلن دمياط محافظة خالية من العشوائيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان