• "مميش": توقيع الاتفاقية النهائية للمنطقة الصناعية الروسية قريبًا - صور

    04:56 م الإثنين 23 أبريل 2018

    بورسعيد - طارق الرفاعي:

    عقد مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، برئاسة الفريق مهاب مميش، وحضور المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، اجتماعًا اليوم الإثنين، لمناقشة آخر المستجدات في ملف المفاوضات بين الجانب المصري والروسي بشأن إقامة منطقة صناعية روسية بشرق بورسعيد.

    وقال "مميش" خلال الاجتماع، إن معدلات تنفيذ الأعمال المقامة داخل المنطقة الاقتصادية في مشروعات البنية التحتية، تسير بشكل سريع، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي للمنطقة هو تيسير كل متطلبات الاستثمار من بنية أساسية، وهو ملحوظ بشكل كبير في إنشاء محطات تحلية مياه، ومد شبكات كهرباء بطاقات مرتفعة لخدمة المشروعات.

    وأعلن الفريق مميش أن هناك وفدًا روسيًا يزور القاهرة نهاية الأسبوع الحالي، لاستكمال جولة المفاوضات الناجحة، والتي تقودها الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التجارة والصناعة على أن يتم توقيع الاتفاقية النهائية للتنفيذ قريبًا.

    حضر الاجتماع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات، واللواء عبد القادر درويش، نائب رئيس الهيئة للقطاع الشمالي، واللواء محفوظ طه، نائب رئيس الهيئة للقطاع الجنوبي وأعضاء مجلس الإدارة من ذوي الخبرة، وممثلي الإدارة القانونية للمنطقة الاقتصادية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان