إعلان

مقتل عامل مطلوب في 17 قضية بعد تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بسوهاج

08:13 ص الإثنين 23 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، تصفية عامل مطلوب في 17 قضية تبديد بجانب قضية استشهاد الملازم أول محمدي رجب الحسيني من قوة قطاع الأمن المركزي بمحافظة قنا وإصابة ضابط آخر ومجند من القوة المرافقة أثناء اختبائه في أحد المنازل بقرية نقنق دائرة مركز دار السلام جنوبي المحافظة.

كانت معلومات وردت لضباط إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتواجد المتهم "عبد العال ف ن" 37 عامًا، عامل، ويقيم بناحية أولاد سالم بحري دائرة مركز دار السلام، والسابق اتهامه في 7 قضايا، والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في 17 قضية "تبديد" آخرهم القضية رقم 2440 إداري المركز لسنة 2014 بالحبس 6 أشهر وكفالة 500 جنيها.

وجاء بالتحريات أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مداهمة مديرية أمن قنا لبؤرة إجرامية بقرية أبو حزام دائرة مركز نجع حمادي والتي أسفرت عن مقتل الملازم أول محمدي رجب الحسيني من قوة قطاع الأمن المركزي بقنا وإصابة ضابط آخر ومجند من القوة المرافقة؛ إثر تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع الخارجين على القانون، وذلك بمنزل "الراعي أ س" 69 عاماً الكائن بقرية نقنق دائرة مركز دار السلام وتربطهما صلة مصاهرة.

واستهدفت حملة مكبرة من ضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، المتهم، وبعد تبادل لإطلاق النار، قُتل المتهم.

وذكرت التحريات أن المتهم أصيب بطلقات نارية، ولم ينتج عن ذلك أي إصابات بالقوات، وعثر بجوار الجثة على بندقية آلية و11 طلقة من ذات العيار ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بجانب ضبط مالك المنزل الذي كان يختبئ به المتهم.

ونُقلت الجثة لمستشفي دار السلام المركزي، حُرر عن ذلك المحضر رقم 1779 إداري المركز لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: