إعلان

انطلاق مؤتمر "الدراسات العليا الواقع وآفاق التطوير" غدًا بأسيوط

02:43 م الأحد 22 أبريل 2018

جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق :

ينطلق المؤتمر العلمي السنوي للدراسات العليا، غدًا الاثنين، بكلية التربية جامعة أسيوط، تحت عنوان "الدراسات العليا الواقع وآفاق التطوير".

ويناقش المؤتمر عدة محاور منها الخطة البحثية للكلية، الإنجازات التي حققها قطاع الدراسات العليا بالكلية من عام 2014 حتى 2018، مناقشة مفتوحة حول القضايا والمشكلات التي تواجه البحث العلمي والتصورات المقترحة لحلها.

وقال الدكتور عادل النجدي، عميد كلية التربية ورئيس المؤتمر، إن الكلية وضعت خطة لإقامة حقبة من المؤتمرات العلمية في الأقسام المختلفة بكل تخصصاتها، بهدف إحداث طفرة في مجال البحث العلمي بالكلية وتبادل الخبرات بين أساتذة الكلية وتحقيق الفائدة لشباب الباحثين .

وأضاف الدكتور علي كمال معبد، وكيل الكلية للدراسات العليا، ونائب رئيس المؤتمر أن الهدف من المؤتمر طرح رؤى وأفكار ومشروعات تسهم في تطوير الدراسات العليا في كلية التربية في ضوء المتغيرات العالمية .

وأكد الدكتور أحمد حسين عبدالمعطي، رئيس قسم أصول التربية ومقرر المؤتمر، أن المؤتمرات التي تنظمها الكلية لها أهمية كبرى في إطلاع الأساتذة والباحثين على أحدث المستجدات على الساحة العلمية، ما يكون له مردود إيجابي في تحقيق نهضة علمية بالكلية.

فيديو قد يعجبك: