إعلان

محافظ الإسماعيلية يناقش تنفيذ مهبط لطائرات الإخلاء الجوي بمستشفى أبو خليفة

01:35 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

وجه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، رؤساء الأحياء بإلزام جميع أصحاب وملاك الأبراج السكنية والبنايات بمختلف أحياء المدينة بسرعة الانتهاء من تشطيب أعمال المحارة والدهانات، للحفاظ على الشكل الجمالي والمظهر الحضاري.

وأضاف المحافظ، أنه يجب الأخذ في الاعتبار إعطاء مهلة أقصاها 15 يومًا للبدء في التنفيذ وتوجيه إنذارات لجميع أصحاب المباني التي لم يتم تشطيب واجهاتها ومهلة أخرى مدتها 15 يومًا من تاريخ الإنذار، وقطع المرافق الأساسية عن المخالفين في حال عدم الالتزام بالتنفيذ.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الإسماعيلية، اليوم، لاستعراض ومناقشة الآليات التنفيذية لتنفيذ توجيهات المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، التي أصدرها خلال لقائه بالقيادات التنفيذية أثناء زيارته للإسماعيلية.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ، وناقش التنسيقات الخاصة بتنفيذ مشروع إنشاء مهبط لطائرات الإخلاء الجوي في مستشفى أبو خليفة الجديد، والذي ستتولى تنفيذه هيئة قناة السويس.

كما تناول الاجتماع استعراض ومناقشة التنسيقات الخاصة باستكمال تنفيذ أعمال التجميل والتطوير للحدائق والمتنزهات العامة والشوارع والميادين والطرق وصيانة المسطحات الخضراء بداية من مدخل الإسماعيلية من منطقة عز الدين بالكيلو 4.5 مرورًا بالطريق الدائري، وحتى الوصول إلى منطقة نمرة 6 والإرسال.

فيديو قد يعجبك: