إعلان

رئيسة الحزب الاجتماعي الحر تهنئ الرئيس السيسي بأعياد تحرير سيناء

09:44 ص الأحد 22 أبريل 2018

عصمت الميرغنى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - آية السيد:

هنأت الدكتورة عصمت الميرغني، رئيسة الحزب الاجتماعي الحر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأعياد تحرير سيناء، وقالت في اتصال هاتفي أن تحرير سيناء، عيد للمصريين والعرب، فقد أثبت الشعب المصري للعالم أنه لا يقبل التفريط في شبر من أرضه.

وأوضحت أن أهالي سيناء من شيوخ وعواقل هم نموذج للوطنية والتضحية ويقفون بمساعدة الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب منذ بدء العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، وأهالي سيناء هم حماة البوابة الشرقية لمصر, وعيون القوات المسلحة.

وأشادت بالدور الذي قدّمه مجاهدي سيناء أثناء فترة الاحتلال من أجل تحرير قطعة أرض غالية, والبعض من المجاهدين لم يأخذ حقه, وناشدت الرئيس السيسي بعمل لقاء جماهيري مع المجاهدين وأسرهم وتدريس تضحياتهم للشباب حتى يقتدوا بهم.

أكدت "الميرغني" أن ما جرى على أرض سيناء منذ تولي الرئيس السيسي حكم مصر دليل على التنمية الحقيقية على أرض الواقع، وليس مجرّد كلام في المناسبات، فقد جرى إنشاء طريق دولي يربط بين شرم الشيخ، ونفق الشهيد أحمد حمدي، والقاهرة بتكلفة تتعدّى 5 مليارات جنيه, وخمس أنفاق لربط سيناء بمحافظات الوادي والدلتا، وجامعة الملك سلمان إلى جانب المزارع النموذجية، ومشروع حماية سيناء من أخطار السيول.

وقدّمت "الميرغني" الشكر إلى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء على المشروعات القومية التي تمّت في عهده على أرض المحافظة، وآخرها إنشاء المنطقة الحرة في نويبع.

وطالبت الرئيس بمناسبة أعياد تحرير سيناء، وفوزه بفترة رئاسية جديدة بتوفير ميزانية أكبر للنهوض بأبناء سيناء في مجال التعليم والصحة.

فيديو قد يعجبك: