إعلان

بعد اتهام "الحوت الأزرق".. رسالة وداع تكشف حقيقة انتحار فتاة سوهاج

02:29 ص الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج -عمار عبد الواحد:

مثل غالبية الأسر الصعيدية اختار والد "إيمان. ا"، من قرية البارود التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، لابنته الوحيدة شابًا لتتزوجه.

رفضت الفتاة التي لم تكمل عامها الــ16 قرار الارتباط، ولكن أسرتها أجبرتها على قبول الأمر وبالفعل تمت خطبة الفتاة التي استمرت 50 يوماً فقط لتكتب إيمان نهاية هذا الكابوس.

استغلت إيمان سفر والدها إلى المملكة العربية السعودية لتنهي حياتها في صمت بإيشارب، في البداية ادعى أهلها أنها انتحرت بسبب لعبة "الحوت الأزرق" خوفًا من الفضيحة كما يرونها، بحسب ضباط وحدة مباحث مركز المراغة.

لكن الفتاة تركت رسالة أوضحت فيها حقيقة الأمر، وحصل "مصراوي" على مضمونها، إذ ودّعت أسرتها وصديقاتها ومعارفها.

كما طلبت الفتاة في رسالتها من والدها ووالدتها مسامحتها، عما أقدمت عليه من انتحار بسبب إجبارها على الزواج بهذا الشاب، كما طلبت من والدتها أن تعتمر لنفسها وتعتمر لها نيابة عنها لعل الله يغفر لها ويرحمها ويسامحها.

كما اعتذرت الفتاة في رسالتها لخطيبها التي انتحرت بسببه قائلة له " أنت ابن أسرة محترمة وطيبة وأي فتاة ترغب في الارتباط بك"، داعية له أن يرزقه الله بفتاة ذات خلق ودين وجمال أفضل منها.

مختتمة رسالتها اشتقت للقاء ربنا ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبد العال تلقى إخطارًا من مركز المراغة بانتحار فتاة بقرية البارود دائرة المركز.

وتبين من تحريات الرائد محمد طه، رئيس مباحث مركز المراغة انتحار " إيمان. ا. ث " 16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري بإيشارب في حجرة نومها بالمنزل.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي، حرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: