إعلان

استنفار أمني في بورسعيد استعدادا لزيارة رئيس الوزراء

11:56 ص السبت 21 أبريل 2018

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تشهد محافظة بورسعيد، استنفارًا أمنيًا من جميع الأجهزة الأمنية المختلفة، استعدادًا لزيارة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم السبت، قادمًا من محافظة الإسماعيلية، لتفقد عدد المشروعات والمنشآت.

وكثفت قوات الأمن تواجدها على الطرق السريعة، وبالمجرى الملاحي لقناة السويس بالتنسيق مع الجيش الثاني الميداني، وجابت عدد من الدوريات كافة أحياء شوارع المدينة الساحلية لفرض السيطرة الأمنية، مع تخصيص مجموعات قتالية وأقوال أمنية متحركة، وتكثيف التواجد الأمني بمدينة بورفؤاد ومنطقة شرق بورسعيد والمناطق المتآخمة مع سيناء.

وقال مصدر أمني مطلع إن مديرية أمن بورسعيد ألغت الإجازات والراحات، وعقد اللواء أمجد عبدالفتاح، مدير الأمن، عدة اجتماعات مع مساعديه ومديري الإدارات لوضع خطط التأمين والإجراءات الاحترازية، وقام مدير الأمن بزيارة المناطق التي ستتضمنها جولة رئيس الوزراء.

وسيستقبل المحافظ اللواء عادل الغضبان، رئيس مجلس الوزراء فور وصوله لديوان عام المحافظة، لعقد اجتماع مغلق بينهما في حضور عدد من الوزراء، يعقبه لقاء مفتوح مع عدد من القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة.

ومن المنتظر أن يتفقد رئيس مجلس الوزراء، غدا الأحد، مستشفى النساء والتوليد التخصصى، ومستشفى النصر لأورام الأطفال الجاري إنشائها إنشائها، والمدرسة المصرية اليابانية - تحت الإنشاء - وأعمال تطوير محطة سكة حديد بورسعيد، والمبنى الإدارى للتأمين الصحى، كما أنه من المتوقع أن يتضمن برنامج الزيارة تفقد مشروع للإسكان الاجتماعي وأعمال تطهير وتطوير بحيرة المنزلة.

ويرافق رئيس مجلس الوزراء خلال جولته الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان