إعلان

الإسكندرية تطرح 49 كابينة بشاطئ ستانلي في مزايدة علنية (الشروط والمواعيد)

09:21 م الجمعة 20 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:
أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، عن طرح 49 كابينة بشاطئ ستانلي في حي شرق، ضمن مزايدة علنية يوم 4 مايو المقبل، وذلك للانتفاع لمدة 3 سنوات.

ومن جانبه، قال اللواء أحمد حجازي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن قيمة التأمين لكل كابينة على حده تقدر بـ 2000 جنيه، و200 جنيه لكراسة الشروط.

وأضاف أن كراسة الشروط تباع بمقر إدارة العقود والمشتريات في ديوان عام المحافظة، لافتًا إلى أن التأمين المؤقت يسدد نقدًا أو بشيك مصرفي أو بخطاب ضمان ساري المفعول لمدة أربعة أشهر.

وأشار إلى إجراء مزايدة أخرى لاستغلال 18 محلاً بنفق خالد بن الوليد في حي المنتزه أول، منوهًا إلى أن قيمة التأمين المؤقت لكل محل 10 آلاف جنيه، وأن قيمة كراسة الشروط حُددت بـ 500 جنيه.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن الإجراءات تتم وفقًا لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 بشأن المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

ونفذت الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية أكبر عملية ترميم وتطوير لكبائن ستانلي البالغ عددها ٤٣٠ كابينة هي الأولى منذ إنشائها في عام 1932.

وشملت عملية ترميم الكبائن هدم الأجزاء الآيلة للسقوط منها، وإصلاح شبكة الصرف الصحي بالكامل، وإنشاء دورات مياه بالطابق الأرضي، وتغيير الواجهات بشكل راعى البعد التراثي للموقع.

فيديو قد يعجبك: