إعلان

محافظ البحيرة تبحث مع السفير الإندونيسي أوجه التعاون المشترك

10:19 م الخميس 19 أبريل 2018

المهندسة نادية عبده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

بحثت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، مع حلمي فوزي، سفير إندونيسيا بالقاهرة، أوجه التعاون المشترك، على هامش فعاليات اليوم المصري - الإندونيسي المقام بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

وقالت "عبده" في تصريح صحفي لها اليوم الخميس، إنها عرضت الفرص الاستثمارية بالمحافظة على سفير إندونيسيا، لافتة إلى أنه سيكون هناك تعاون وتوقيع بروتوكولات فنية وثقافية في المستقبل بين محافظة البحيرة وإندونيسيا.

من جانبه، أكد سفير إندونيسيا بالقاهرة، أن فعاليات اليوم المصري - الإندونيسي تعقد من أجل توطيد العلاقات الثقافية بين الشعبين، مشيرا إلى أن الفعاليات لا توطد العلاقات الثقافية فقط ولكن توطدها تجاريا واجتماعيا وسياحيا أيضا.

وأشار السفير إلى أنه سيتم تعزيز مثل هذه الفعاليات لتبادل الخبرات بين شباب الدولتين، موضحا أن السفارة الإندونيسية قامت بعقد مثل هذه الفعاليات بمحافظتي بورسعيد والغربية، وجار تنظيم هذه الفعاليات في محافظات أخرى.

وفي السياق ذاته، تفقدت المحافظ البحيرة، يرافقها السفير الإندونيسي معرضًا للحرف اليدوية المصرية والإندونسية، كما شهدا عددًا من الفقرات المتنوعة بين العروض الفنية الشعبية المصرية والفنون الشعبية الإندونيسية، إضافة إلى عروض التنورة والإنشاد الديني، وفقرات غنائية لكورال مكتبة مصر العامة بدمنهور.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: