إعلان

بالصور- قافلة تعليمية لدعم طلاب الثانوية العامة بشمال سيناء

03:27 م الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء – أشرف سويلم:

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم والمسؤولين في المحافظة لن يألوا جهدا في دعم طلاب الثانوية العامة بالمحافظة.

وأعلن المحافظ، أثناء لقائه مع الطلاب على خلفية القافلة التعليمية التى تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة فى محافظة شمال سيناء، أن جميع المسئولين لن يبخلوا على أبنائنا الطلاب ومد يد العون لهم نظرا للظروف التي واجهتهم في ظل توقف الدراسة بسبب العملية الشاملة سيناء 2018، وطالب الطلاب بالاستفادة من شرح الخبراء والاستعداد لدخول الامتحانات لضمان النجاح.

وقدم المحافظ، الشكر للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وجميع المسؤولين الذين ساعدوا على وصول القافلة لصالح طلاب المحافظة، كما قدم الشكر للأساتذة والخبراء المشاركين فى القافلة لمساعدة الطلاب.

وأكد المحافظ مجددا على دعم كافة مطالب الطلاب من أبناء المحافظة ، وأنه سيتم نقلها الى السيد الرئيس ورئيس مجلس الوزراء ووزيرى التربية والتعليم والتعليم العالى لتقديم أية مساعدة للطلاب فى ظل الظروف الصعبة التى عاشوها خلال الفترة الماضية .

وكان الطلاب اشتكوا إلى المحافظ من الظروف الصعبة التي يعيشونها في ظل توقف الدراسة ومتاعب الحياة داخل المحافظة، وطالبوا بالتيسير عليهم ومنحهم نسبة 10% استثنائية من المجموع أو استثنائهم في دخول الكليات نتيجة لظروفهم الصعبة، حيث وعد المحافظ بنقل شكواهم إلى الرئيس وجميع المسؤولين.

حضر اللقاء مع المحافظ كل من: المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة، إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة، الدكتور عبدالكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، عيد شتيوى مدير عام الشئون التنفيذية فى مديرية التربية والتعليم، أعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين والقيادات التعليمية وقيادات مديرية الشباب والرياضة في المحافظة.

فيديو قد يعجبك: