إعلان

طفل ينتحر بـ"الحبة القاتلة" في البحيرة.. والطبيب: "بسبب الحوت الأزرق"

02:37 م الخميس 19 أبريل 2018

الطفل رسم الحوت الأزرق على ذراعه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

انتحر طفل بالصف السادس الابتدائي في البحيرة، اليوم الخميس، بتناول حبة حفظ الغلال "الحبة القاتلة"، وأكد الدكتور عبدالعزيز شعبان، بمستشفى إيتاي البارود أن السبب لعبة "الحوت الأزرق".

وقال شعبان: "مكنتش مصدق لحد ما شفت بعيني حاله معايا في طوارئ المستشفى، خالد 12 سنة جايلنا بالع حباية غلة ودي حبوب بتستخدم لحفظ القمح وشديدة السُمية إذا تم بلعها بنعمل غسيل معدة، وإسعافات أولية ونادرا ما يتم النجاة منها، لمحت رسمة الحوت الأزرق على إيده سألته يا خالد أخدت الحباية، شاورلي بدماغه أيوة، قلتله مين قالك يا حبيبي تاخدها شاور لي على رسمة الحوت الأزرق اللي على إيده".

وأضاف الطبيب: "أنا مش مصدق نفسي بشوف حالات موت كتير واتعودت لأول مرة اتهز أوي كدة حسبي الله ونعم، خدوا بالكم من أطفالكم ياجماعة الفئة العمرية دي هيا اللي مستهدفة من اللعبة دي".

ورد بلاغ لمركز شرطة إيتاي البارود، من المستشفى العام بإيتاي البارود، بوصول الطفل "خالد م. ط." 12عاما، بالصف السادس الابتدائي ومقيم بمركز إيتاي البارود، مصابا بادعاء تسمم فسفوري، إثر تناول مادة سامة.
وأفاد للطبيب المعالج بتناوله "الحبة القاتلة" حبة حفظ الغلال، تنفيذا لأوامر لعبة "الحوت الأزرق" التي يمارسها علي الهاتف المحمول، كما تبين وجود رسمة على الذراع الأيمن للطفل المصاب، وتم تحويله لمركز السموم بطنطا لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4788 لسنة 2018 إداري إيتاي البارود، وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: