إعلان

الإعدام لربة منزل قتلت زوجها المعاق بمساعدة عشيقها في الشرقية

02:05 م الخميس 19 أبريل 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الشرقية – فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علي موسى، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا بحق ربة منزل وعشيقها؛ على خلفية اتهامهما بقتل زوجها المُعاق وإلقاء جثته في ترعة بالصالحية الجديدة.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة "أ. م. م" 35 سنة، في مياه ترعة "الطاروطي" بالصالحية الجديدة.

وتبين أن المتوفى من ذوي الإعاقة، وأن زوجته "ض. ع. ح" 30 سنة، أبلغت مباحث مركز شرطة فاقوس بتغيبه قبل العثور عليه بـ24 ساعة.

وتبين أن وراء الواقعة زوجة المجني عليه، والتي تبين وجود علاقة غير شرعية تربطها بصديق زوجها المدعو "عادل. ج. ع"، نجار، والذي كان دائم التردد على منزلهم من وقت لآخر، خاصةً في غياب زوجها، فيما شلعت سيرتهما بين الأهالي وهدد عدد منهم العشيق ومنعه من نزول القرية، فما كان من الأخير إلا أن اتفق مع الزوجة الخائنة على التخلص من زوجها.

ويوم الواقعة اصطحب المتهم صديقه (المجني عليه) بدعوى العمل بمدينة الحسبنية، وفي الطريق فاجأة بعدة ضربات على رأسه وطعنات متفرقة في أنحاء الجسد، حتى سقط الأخير مضرجًا في دمائه، فحمله المتهم وألقى بجثته في مياه الترعة.

وألق القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النايابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان