إعلان

"علشان بخيل".. الإعدام لشقيقين قتلا والدهما في الشرقية (صورة)

01:43 م الخميس 19 أبريل 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا بحق طالبين وصديقهما؛ على خلفية اتهامهما جميعًا بالتخلص من والدهما بسبب "بُخله".

وترجع تفاصيل القضية لسنة 2013، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بالعثور على جثة "علاء.ح. م" 42 سنة، من أصل فلسطيني وحمل الجنسيتين المصرية والفلسطينية، صاحب معرض أدوات كهربائية بالعاشر من رمضان، مقتولًا بطلق ناري على يد مجهولين داخل المعرض، فيما لاذ الجناة بالفرار، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالعاشر، تحت تصرف النيابة العامة.

وبمناقشة زوجة المجني عليه "فيوكاين. أ" 44 سنة، رومانية الجنسية، أشارت إلى أنه أثناء قيام المجني عليه بفتح باب المعرض الخاص به صباح يوم الحادث، فوجئ بطلق ناري من داخل المعرض، ما أودى بحياته.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء الواقعة نجلي المجني عليه "حسين" 20 سنة، طالب، و"عمرو" 21 سنة، طالب، وزميلهما "محمد. و. ع" 21 سنة، طالب، بسبب سوء معاملة المجني عليه لهما و"بُخله" الشديد وعدم تلبيه احتياجاتهما المالية، فضلًا عن زواجه من أخرى.

وأشارت التحقيقات، إلى أن نجلا المجني عليه، اتفقا مع زميلهما على قتل والدهما مقابل 5 آلاف جنيه، وتم القبض عليهم جميعًا، وبالعرض على النيابة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك: