إعلان

وفاة ضحية حريق الحضانة بكفر الشيخ بعد دخولها في غيبوبة

12:22 م الخميس 19 أبريل 2018

الضحية زينب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت أسرة "زينب سلامة عصر"، 25 سنة، ضحية حريق حضانة قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، عن وفاتها في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، متأثرة بإصابتها بحروق شديدة عقب دخولها في غيبوبة، على مدار الـ24 ساعة الماضية، داخل مستشفى السلام التخصصي.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وجه إدارة مستشفى كفر الشيخ العام، باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن نقل الحالة، وذلك بعد إجراء التنسيق مع إدارة مستشفى السلام التخصصي، ورئيس مجلس المراكز الطبية المتخصصة، مبديًا استعداده تحمل المحافظة لنفقات علاجها إذا لزم الأمر.

تعود إصابة "زينب"، بالحروق، إلى سقوط نيران من التيار العالي فوق حضانة أطفال كائنة بالقرب من تيار الكهربائي العالي، وأسفر الحريق عن إصابة زينب سلامة عصر، 22 عاما، متزوجة ونجلها آدم 3 سنوات، بحريق 80% من الجسم، وموجودين في مستشفى كفر الشيخ العام، وإصابة التوأم "منة" و"مريم" عمرو الدسوقي، 4 سنوات، وجرى بتر ذراع لكل طفلة، وموجودين بمستشفى طنطا الجامعي.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بتلقيه إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول 3 أطفال، وسيدة، في العقد الثاني من عمرها، مصابين بحروق شديدة، نتيجة ادعاء إصابتهم من شرز كهربائي من الضغط العالي.

فيديو قد يعجبك: