إعلان

جامعة المنصورة توقّع برتوكول تعاون مع نادي قضاة مجلس الدولة

10:22 م الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

وقّع الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، والمستشار سمير البهي، رئيس نادي قضاة مجلس الدولة، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون لتبادل الخدمات والخبرات بين الجانبين.

حضر التوقيع كل من الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتورة دينا أبوالعلا، القائم بعمل رئيس قسم الاجتماع، ومنسق البروتوكول، والمستشار سالم صقر، وكيل نادي قضاة مجلس الدولة، والمستشار إيهاب إسماعيل، سكرتير عام النادي، والمستشار محمد يحيى عبيد، منسق عام النادي.

تضمّن الاتفاق تقديم تعاون نادي قضاة مجلس الدولة مع الجامعة في الجانب الخدمي والعلمي للجامعة من خلال الدورات التدريبية الخاصة بالجانب الاستشاري، وفي المجالات الاجتماعية والاقتصادية، ومجال اللغة ودورات الكمبيوتر المختلفة، والاستفادة من الخدمات الطبية للجامعة.

شمل الاتفاق قيام نادي مجلس الدولة بتقديم التعاون مع الجامعة بالمساهمة في رفع كفاءة المحامين أعضاء الشؤون القانونية بالجامعة، وتوفير البرامج التدريبية، وتوفير مكتبة قانونية تضم أحدث التشريعات واللوائح القانونية ، والأحكام التي تصدر من محاكم مجلس الدولة، والفتاوى التي تصدر من الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان