إعلان

قتلته طلقة من سلاحه.. كشف غموض العثور على جثة عامل قمامة بالخصوص

11:53 ص الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، من كشف غموض العثور على جثة لعامل قمامة، مصاب بطلق ناري بالخصوص، حيث تبين أنه أثناء تعبئة المجني عليه سلاحه بالذخيرة خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم الخصوص، بوجود جثة على عربة كارو لأحد الأشخاص، مصاب بطلق ناري خرطوش بمنتصف الصدر، خلف كنيسة ماري جرجس – الزرايب – دائرة القسم.

بالانتقال تبين أن الجثة للمدعو "مدبولي. خ. م" 19 سنة، عامل قمامة وميكانيكي سيارات، ومقيم شارع إبراهيم بخيت – النورة – دائرة قسم الخصوص، ملقاة على ظهرها ومدرجة بدمائها على "عربة كارو" خاصة بوالده ويرتدي ملابسه كاملة، مصاب بطلق ناري فرد خرطوش بمنتصف الصدر، ويوجد آثار احتراق البارود على ملابسه، ولا يوجد ثمة أثار إصابات أخرى.

وعثر بجوار الجثة على سلاح ناري مسدس خرطوش محلي الصنع عيار 12 مم، وبداخله فارغ من ذات العيار، وطلقه من ذات العيار، وعثر بملابسه على سلاح أبيض "مطواة" قرن غزال من النوع شائع الاستعمال، وهاتف محمول وحافظة نقوده، وجميع متعلقاته الشخصية.

جري التوصل إلى شاهد الواقعة المدعو "صابر. ع. ع" 37 سنة، عامل، وقرر مشاهدته للمجني عليه قبل الحادث جالسًا على العربة الكارو بمفرده يدخن سيجارة، وبفحص هاتف المجني عليه تبين احتوائه على بعض الصور له حاملاً السلاح المضبوط.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أنه حال قيام المجني عليه بتعبئة سلاحه بالذخيرة خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته.

بسؤال والد المتوفي أيد ذلك، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاة نجله جنائياً.

جرى نقل الجثه لمشرحة مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2047 إداري قسم الخصوص لسنة 2018، وجار العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك: