إعلان

سكرتير عام محافظة جنوب سيناء يناقش استعدادات امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

12:31 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

عقد اللواء محمود عيسي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا أمنيًا موسعًا بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء عبد الرحمن المصري، مساعد مدير الأمن وممثلين عن القوات المسلحة، ومحمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، وجميع رؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية، للتنسيق والاستعداد لانطلاق ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات العملي والمعمل للدبلومات الفنيّة يوم السبت الموافق 12 /5 / 2018 وسوف تبدأ الامتحانات النظرية للدبلومات الفنية 19 /5 / 2018 .

كما تبدأ امتحانات الثانوية العامة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3/6 /2018 وحتى الأحد 1/7 / 2018، ووجّه السكرتير العام بضرورة التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لتكامل الجهود للضمان خروج الامتحانات بالشكل الذي يليق بالمحافظة، مشيرًا إلى أن مركز العمليات سيتواصل مع كافة الجهات لتذليل العقبات.

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة إعلان جداول الامتحانات، وإعداد المراكز الرئيسية والفرعية لتوزيع الأسئلة وتجهيز وإعداد لجان سير الامتحانات، وتزويدها بالأثاث، وإعداد صناديق نقل الأسئلة وأكياس نقل الإجابات ووضع خطط إرسال الإجابات بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ورؤساء مراكز التوزيع ولجان النظام والمراقبة، وتشكيل غرف عمليات بالمديرية للتواصل مع غرف العمليات الفرعية، والتواصل مع رؤساء اللجان.

وأكد أن مديرية الأمن ستقوم بتوفير سيارات لاسلكية مجهزة على أعلى مستوى والحراسات الخاصة لتأمين نقل صناديق الأسئلة من مطار طور سيناء الي مراكز التوزيع الرئيسية ومنها إلى مراكز التوزيع الفرعية، إضافة إلى الحراسة المشددة للمراكز، وتأمين خطط توزيع الأسئلة من مراكز التوزيع إلى لجان سير الامتحانات وتجميع كراسات الإجابات من اللجان لتوصيلها إلى مراكز التوزيع، ومنها إلى لجان النظام والمراقبة بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك: