إعلان

بالصور.. الشرقية تشيع النقيب محمد عادل شهيد هجوم سيناء

07:37 م السبت 14 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:
شيع أهالي بندر منيا القمح في محافظة الشرقية، اليوم السبت، جنازة النقيب "محمد عادل"، شهيد العملية الإرهابية التي شهدتها سيناء صباح اليوم.

شارك في الجنازة عدد من القيادات الشرطية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة، فيما ردد المُشيعون هتافات "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله".

في سياق متصل، ينتظر أهالي قرية "العصايد" التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، وصول جثمان النقيب مقاتل "خالد سليمان" الذي استشهد في الحادث نفسه.

كان المتحدث العسكري أعلن عن تمكن القوات المسلحة من إحباط عملية إرهابية كبرى، حاولت خلالها مجموعة من العناصر الإرهابية مكونة من عدد 14 فردًا منهم 4 أفراد يرتدون أحزمة ناسفة، جميعهم مُسلحون بالبنادق الآلية والرشاش المتوسط و"RBJ"، اقتحام أحد معسكرات القوات المسلحة بمنطقة وسط سيناء، مستغلة فترة وحالة الظلام التى تصاحب توقيت فجر اليوم السبت.

وأوضح المتحدث العسكري أنه نتيجة ليقظة وانتباه عناصر الخدمة والحراسة البواسل، فإنهم (الجنود) تمكنوا من منعهم والاشتباك معهم بمختلف الأسلحة ووسائل النيران المتاحة، ما أدى إلى مقتل جميع العناصر الإرهابية، فيما أسرعت العناصر التى ترتدى الأحزمة الناسفة بتفجير أنفسهم بمحيط المعسكر، ونتج عن ذلك استشهاد 8 أفراد من القوات المُسلحة، وإصابة 15 فردًا آخرين بإصابات مختلفة نتيجة لتطاير الشظايا.

فيديو قد يعجبك: