إعلان

بالصور.. 5 % نسبة الحضور في انتخابات الأطباء البيطريين بالإسكندرية

09:12 م الجمعة 13 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
قال الدكتور وليد العصار، سكرتير عام نقابة الأطباء البيطريين بالإسكندرية، إن المشاركة في انتخابات التجديد النصفي التي جرت اليوم الجمعة، في لجان الاقتراع بالمحافظة كانت محدودة، مشيرًا إلى أنها لم تتجاوز نسبة 5% من إجمالي من لهم حق التصويت في الإسكندرية.

وأضاف العصار، في تصريح لمصراوي، أن الحصر المبدئي لمن أدلوا بأصواتهم لم يتجاوز 200 ناخب من أصل نحو 4 آلاف ناخب، وذلك في لجنتي الاقتراع الفرعيتين رقمي 14 و15 بنادي الأطباء في منطقة سابا باشا.

ولفت إلى أن عملية التصويت بدأت منذ الساعة التاسعة صباحًا واستمرت إلى الساعة السادسة مساءً دون أي معوقات.

وأدلى ناخبو الإسكندرية بأصواتهم لاختيار 7 مرشحين من أصل 50 منهم لحصد مقعد لغرب الدلتا و3 مقاعد فوق 15 سنة و3 مقاعد تحت 15 سنة.

وبدأت عملية فرز الأصوات في لجان الانتخابات بالإسكندرية تحت إشراف قضائي بعد أن أغلقت اللجنة المشرفة على الانتخابات أبوابها في تمام السادسة.

وتجرى انتخابات الأطباء البيطريين في جميع محافظات مصر لاختيار على 3 مقاعد على مستوى الجمهورية فوق 15 عامًا، و3 مقاعد على مستوى الجمهورية أقل من 15 عامًا، ومقعد منطقة القاهرة والجيزة فوق 15 عامًا، ومقعد منطقة وسط الدلتا أكثر من 15 عامًا، ومقعد غرب الدلتا أكثر من 15 سنة، ومقعد شرق الدلتا فوق 15 سنة، ومقعد شمال الوجه القبلي أقل من 15 سنة، ومقعد جنوب الوجه القبلي، فوق 15 سنة.

فيديو قد يعجبك: