إعلان

"محامين دمياط" تمنع أعضاءها من الدفاع عن حارس مدرسة متهم باغتصاب طفل

03:39 م الجمعة 13 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أعلن ياسر أبو هندية، نقيب المحامين بدمياط، قرار مجلس النقابة بحظر ندب محامين للدفاع عن حارس مدرسة متهم بالاعتداء جنسيًا على طفل في الصف الثاني بمدرسة ابتدائية، كما أكد في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، تشكيل فريق من المحامين تضامنًا مع حق المجني عليه.

وقررت نيابة كفر البطيخ ودمياط الجديدة، الخميس، تجديد حبس "ع. ن"، مسئول أمن بإحدى المدارس الابتدائية التابعة لإدارة كفر البطيخ التعليمية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت بسرعة الانتهاء من تقرير البحث الجنائي حول واقعة اتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفل في الصف الثاني بالمدرسة.

وتوجه والد الطفل إلى مركز الشرطة وحرر محضرًا حمل رقم 2593 جنح المركز اتهم فيه "أ. ش"، حارس المدرسة بالاعتداء جنسيًا على نجله بعدما أخبره الأخير بذلك عقب عودته إلى المنزل وطالب الأب بتوقيع الكشف الطبي على الطفل.

وكشف مصدر مطلع بمديرية الأمن عن تعرض الطفل للتعدي بجرح ظاهري، بحسب ما جاء في تقرير الطب الشرعي فضلًا عن وجود واقعة مسبقة تورط فيها المتهم إذ تعدى على طفل آخر في العام الدراسي المنقضي وجرى التصالح مع أسرة الطفل حينها، وأوصت إدارة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم باستبعاده من وظيفته دون أن يجري نقله حتى وقوع الحادث الأخير.

وأنكر المتهم أمام جهات التحقيق الاتهامات الموجهة إليه، زاعمًا وجود خلافات بينه وعائلة الطفل.

فيديو قد يعجبك: