إعلان

ضبطه داخل سيارة مع زوجته.. نقاش يقتل صديقه في الدقهلية

03:34 م الخميس 12 أبريل 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقى سائق مصرعه بطلق خرطوش داخل سيارته أمام قرية جوجر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية.

وتبين أن القاتل صديق المجني عليه، وذلك بعد علمه بوجود علاقة غير شرعية للقتيل مع زوجته، فأطلق عليه النار أمامها أثناء مرافقتها له في السيارة.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، بورود بلاغ بوقوع حادث تعدٍ بسلاح ناري على قائد إحدى السيارات ووفاته بطريق "طلخا - المحلة".

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، ومعاونيه النقيبين كريم عبدالرزق وعمار الجداوي، إلى مكان البلاغ، وتبين أنه أثناء توقف السيارة رقم "د ي أ 8915 نقل بيك أب"، بيضاء اللون بقيادة "حسن. إ. ح. ع"،51 سنة، عامل زراعي، ومقيم بعزبة غنيم التابعة لمركز شربين وبصحبته "ليلى. ع. م"، 27 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية جوجر بالقرب من القرية، أطلق شخص عيارا ناريا من فرد خرطوش تجاهه وفر هاربا ما أدى إلى إصابته بالصدر ووفاته.

بسؤال مرافقة قائد السيارة قررت أن المجني عليه كان يوصلها إلى قرية ميت الكرماء.

وكلف العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، ضباط مباحث مركز طلخا بالتوصل إلى ملابسات الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة في محيط بمكان الواقعة، التي بينت قيام زوج مرافقة القتيل ويدعى "خالد. س. أ"، 30 سنة، نقاش، ومقيم بقرية جوجر، بارتكابه الواقعة وفراره هاربا.

وكشفت التحريات أن المتهم وزوجته سيئا السمعة وسبق اتهام الأول في القضية رقم 2783/2002 جنح بالشروع في قتل.

وبمناقشة المرافقة للمتوفى اعترفت بأنها كانت بصحبة المجني عليه الذي تربطه علاقة صداقة بزوجها وعندما علم الزوج أنها بصحبته اتصل بها تليفونيا وطلب منها العودة دون الدخول إلى القرية والانتظار خارجها وما إن وصلا للمكان المتفق عليه، أطلق زوجها عيارا ناريا على المجني عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته وعلى إثر ذلك العيار تطايرت بعض الشظايا أحدثت بذراعها اليسرى إصابات طفيفة.

وأضافت الزوجة المرافقة للمتوفى وقت الحادث أن زوجها ارتكب الواقعة بغرض الانتقام من القتيل بعد أن نمى إلى علمه العلاقة غير المشروعة بينهما.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم والسلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وجرى التحفظ على السيارة والسلاح الناري تحت تصرف النيابة العامة ونقل المتوفى إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3641 إداري مركز طلخا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان