إعلان

أهالي حي سخا بمدينة كفر الشيخ يشتكون من انقطاع المياه

02:33 م الخميس 12 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الغضب، على أهالي حي سخا بمدينة كفر الشيخ، بعد انقطاع مياه الشرب عن المنطقة لفترات طويلة تصل إلى 20 ساعة يوميًا دون وجود مسئول يهتم بمشاكل هؤلاء الأهالي، بحسب قولهم.

جمال حسين، موظف بمحكمة الأسرة بكفر الشيخ، وأحد أهالي حي سخا، قال لـ"مصراوي"، إن انقطاع مياه الشرب في المنطقة لساعات طويلة تصل إلى 20 ساعة يوميًا، وتلك مشكلة عامة ونحن محرومون من المياه، منذ يوم شم النسيم الماضي وإلى وقتنا هذا.

وأكد فوزي عزت، أحد أهالي حي سخا، إن مياه الشرب دائمًا في تنقطع لساعات طويلة، وتواصلنا مع مسئولي الشركة، عبر الخط الساخن، وتكون ردودهم: "للاسف يا جماعة أنتوا قاعدين في منطقة عالية"، متسائلًا كيف لشركة مياه تفشل في توصيل المياه للأهالي القاطنين بالمنطقة العالية في الوقت الذي لا يفشل مسؤوليها في الحصول على فواتيرهم الشهرية.

وأوضح أحد أهالي الحي، ويدعى أحمد أمين، أن شركة مياه الشرب التابعين لها، تتجاهل دائمًا شكواهم، وكلما يتواصلون مع مسئوليها، يبررون أسباب عدم وصول المياه لهم، واستمرار انقطاعها بالساعات الطويلة، يعود لارتفاع المنطقة التي يقطنون بها بحوالي مترين.

وقال المهندس علي عبدالستار، مساعد محافظ كفر الشيخ، لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الوحدة المحلية لم تتلق أي شكاوى من هذا النوع من قبل أهالي حي سخا، أما شكوى هؤلاء الأهالي فربما تكون مشكلة خاصة بمنطقتهم، يستدعي فحصها من قبل مسؤولي شركة المياه، عدا ذلك فالمياه متوفرة في جميع أنحاء مدينة كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: