إعلان

نقل العاملين بمديرية التعليم بالأقصر إلى مبنى مديرية الإسكان الجديد

03:56 م الأربعاء 11 أبريل 2018

طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أعلن طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، عن نقل العاملين بمديرية التربية والتعليم والذين يؤدون عملهم حاليًا من مدرسة الأقصر الإعدادية المهنية وأحد المبانى الكائنة بالكرنك، إلى المبنى الجديد لمديرية الإسكان بالعوامية ليكون كيانًا واحدًا يجمع جميع العاملين بديوان المديرية.

وأضاف بخيت، أنه سيجري نقل العاملين بإدارة الأقصر التعليمية ومقرها الحالي "مدرسة الأقصر الإعدادية بنات" إلى المبنى الكائن بالكرنك والمشغول حاليًا بباقي الإدارات النوعية وأقسام المديرية.

وأشار وكيل وزارة التعليم، إلى أنه سيتم استغلال مدرسة الأقصر الإعدادية بنات كمدرسة ابتدائي تعمل من العام الدراسي 2018/2019، لافتًا إلى تشغيل المبنى الحالي للمديرية كمدرسة ثانوية تجارية لتجميع المدرسة بكيان واحد بمبنى واحد فترة صباحية.

وتابع أن مدرستي الكرنك الإعدادية، وطيبة الإعدادية ستعودان للعمل فترة صباحية بعد أن كانتا تعملان بنظام الفترتين على أن يتم التنفيذ اعتبارًا من العام الدراسى الجديد "2018/2019".

يأتي ذلك فى إطار توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بضرورة الاستفادة من كافة المبانى المدرسية لتقليل الكثافات وتعدد الفترات الدراسية بما يساهم فى الارتقاء بمستوى العملية التعليمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان