إعلان

لتقديم الاعتذار عن واقعة"ماسورة".. أهالي حوض 10 في مديرية أمن الإسكندرية- صور

12:53 ص الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

زار وفد من أهالي منطقة حوض 10 بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، الاثنين، ديوان مديرية أمن الإسكندرية، للاعتذار عن قيام بعض الأشخاص بالاعتداء على قوات الشرطة بعد وفاة أحد الأشخاص داخل سيارة شرطة عقب القبض عليه.

وتوفي مسجل داخل سيارة شرطة "مزودة بحجز" بمنطقة حوض 10 شرقي الإسكندرية، فيما قالت الشرطة أنه انتحر شنقًا أثناء احتجازه بالسيارة.

وعقب الحادث، دارت اشتباكات بين أهالى المتوفي وقوات الشرطة أسفرت عن إصابة مخبر سري وضابط شرطة بشرخ في الجمجمة، فيما ألقي القبض على 23 من الأهالى.

وأمر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزه، بحجز المتهمين الـ 23 على ذمة التحريات وضبط وإحضار 15 آخرين لقيامهم بالتعدى على قوات الشرطة بالحجارة.

وقرر المحامي العام لنيابات المنتزه باستعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بالمتوفى ويدعى"ش. ح. ج" 32 سنة، وشهرته شعبان ماسورة، سبق اتهامه في 12 قضية"مخدرات، وسلاح أبيض وسرقة"، لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يُفيد أنه أثناء مرور معاون مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه بمنطقة حوض 10 في إطار تأمين احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، اشتبه في أحد المسجلين.

وألقي القبض على المتهم ووضعه داخل الحجز الملحق بسيارة الشرطة، وبعد مرور نحو ساعة على احتجازه فؤجئت القوة الأمنية عند فتح باب السيارة بأن المتهم قد انتحر بشنق نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان