إعلان

رفض تنظيف الـ"توك توك".. سائق يذبح شقيقه في شبرا الخيمة

12:38 م الأحد 01 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ذبح سائق "توك تتوك" شقيقه بـ"كاتر"، اليوم الأحد، بشبرا الخيمه، في مشاجرة بينهما بسبب رفض المتهم تنظيف الـ"توك توك" الذي يعملان عليه بعد انتهاء ورديته، تم نقل المجني عليه مصابا وتوفى فور وصوله المستشفى، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهم.

تلقى المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا بوقوع مشاجرة بين شقيقين في الشارع وقيام أحدهما بطعن الآخر بسلاح أبيض في رقبته وفر هاربا.

أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن فانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن مشاجرة نشبت بين شقيقين في الشارع أمام والدتهما أثناء قيام المتهم ويدعى "جابر. ع" 18 سنة، باستيقاف التوك توك الذي يعمل عليه مع شقيقه، فطلب منه الأخير تنظيفه بعد انتهاء ورديته فرفض لوجود خلافات بينهما حول إيراد الـ"توك توك" وصيانته، فنشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الأول بإخراج "كاتر" من ملابسه وطعن الثاني في رقبته، وفر هاربا فنقله الأهالي إلى مسشتفى ناصر العام، ولقى مصرعه فور وصوله المستشفى، وألقى القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة واعترف بارتكابه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان