إعلان

بالأسماء.. حركة تنقلات جديدة بين ضبّاط مديرية أمن الدقهلية

09:30 م الخميس 08 مارس 2018

مديرية أمن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

جرت حركة تنقلات جديدة، مساء اليوم الخميس، في صفوف ضباط مديرية أمن الدقهلية بعدد من الإدارات والقطاعات، بينها قطاع الأمن الوطني.

شملت الحركة نقل العقيد عماد المهدي، مأمور مركز شرطة محلة دمنة، مأمورًا لمركز شرطة أجا، والمقدم محمد البنداري، من مديرية أمن الشرقية إلى ضابط بإدارة الشكاوى بمديرية أمن الدقهلية، والرائد تامر يحيى من إدارة المرور إلى إدارة شرطة النجدة.

كما تقرر نقل الرائد "ا.ا" من قطاع الأمن الوطني إلى قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الدقهلية، والرائد محمد صالح موافي، من قوات الأمن إلى شرطة النجدة، والرائد محمد مجدي، من قسم شرطة ميت غمر إلى مركز شرطة بني عبيد، والرائد تامر ممدوح، من مركز شرطة محلة دمنة إلى إدارة شرطة الترحيلات، والرائد شريف ماجد، من مركز شرطة شربين إلى إدارة شؤون الخدمة.

بينما تم نقل النقيب إسلام سعد، من مركز شرطة الستاموني إلى قسم شرطة أوّل المنصورة، والنقيب محمد قشطة، من مركز شرطة شربين إلى قوات الأمن، والنقيب هاني إبراهيم، من قسم شرطة الكردي إلى مركز شرطة المطرية، وملازم أول أسامة الجلب، من ضابط بقسم شرطة جمصة إلى قسم شرطة ميت غمر، وملازم أول خالد حجازي، من مكتب مكافحة جرائم السيارات إلى شرطة النجدة، ملازم أول منار عبدالصمد، من حقوق الإنسان لمكافحة جرائم العنف ضد المرأة.

ونقل ملازم أول، عامر أبوالحسين، من إدارة شرطة النجدة إلى مركز شرطة بني عبيد، وملازم أول أحمد سامي عبدالفتاح، من مركز شرطة أجا إلى شرطة الترحيلات، وملازم أول سمير نعمة الله، من مركز شرطة الستاموني إلى ضابط بقسم حقوق الإنسان بالستاموني.

 

فيديو قد يعجبك: