إعلان

إصابة 5 مجندين في انقلاب سيارة شرطة بسوهاج

10:44 ص الخميس 08 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

أصيب 5 مجندين بجروح وسحجات متفرقة في الجسم، اليوم الخميس، في انقلاب سيارة شرطة على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم، شرقي سوهاج.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال إخطارًا من مركز شرطة أخميم بانقلاب سيارة شرطة على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز.

وتبين من تحريات المقدم طارق أبو سديرة، رئيس مباحث مركز أخميم والرائد محمد عبدالبديع، معاون أول مباحث مركز أخميم أنه أثناء سير السيارة رقم 3921 / ب 14 شرطة التابعة لإدارة تأمين الطرق قيادة المجند "علي محمد علي" 21 سنة، من قوة إدارة قوات الأمن بسوهاج، ويقيم أبو الريش بمحافظة أسوان برئاسة النقيب "محمد حسين عفيفي" 30 سنة، الضابط في إدارة تأمين الطرق والمعينة تأمين القطاع الأول من الطريق، وبها مجموعة قتالية مكونة من 4 مجندين، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن، ما نتج عنه انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة مجند "رضوان مدحت عبدالدايم" 20 سنة، ويقيم دائرة مركز أدفو بمحافظة أسوان، و"أبانوب نبيل هابيل" 21 سنة، ويقيم دائرة مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، ومجند "صادق أبو المعارف صادق" 21 سنة، ومجند "رزيقي يعقوب جاد الرب" 21 سنة، ويقيمان دائرة مركز أبو تشت بمحافظة قنا، من قوة إدارة قوات أمن سوهاج بسحجات وجروح سطحية متفرقة في الجسم، وحدوث بعض التلفيات بالسيارة.

ونقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، حرر عن ذلك المحضر رقم 3013 جنح المركز لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان